ما الذي يجري في العالم تحت غطاء كورونا؟

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

ما الذي يجري في العالم تحت غطاء كورونا؟

نقلا شبكة البصرة

هناك شيء ما يحدث! بينما تقوم وسائل الإعلام بالترفيه عن فيروس كورونا، فإن 40,000 من القوات الخاصة الأمريكية تهبط حاليًا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.

في حين أن العناوين الرئيسية والعروض ووسائل التواصل الاجتماعي في إيطاليا غمرت الآن مشكلة فيروس كورونا العالمي، يتم نشر 20,000 جندي أمريكي حاليًا في ما يصل إلى 7 مطارات أوروبية، ويتم إضافة 10,000 جندي أمريكي إضافي في أوروبا و7,000 جندي آخر من دول أوروبية مختلفة.

ما هي الأغراض التي تم تسليح 37,000 جندي أمريكي بها للأسنان؟

ربما أنت تساعد الولايات على إيقاف هذا الفيروس “الخطير”، أم أنك تساعد أولئك الذين فعلوه؟ بالطبع لا!!!

لقد أتيت لتمركز نفسك أو “انتشرت” في الأراضي الأوروبية باستخدام كلمات كبار الضباط الأمريكيين لبدء التدريبات العسكرية “الأوروبية 20″، المقرر أن تبدأ في أبريل وتنتهي في يوليو!!

هل تم إعلام المواطنين بما يدور حوله؟ من الواضح أنه لا!

Europe Defender 20 هو تمرين وضعته حكومة الولايات المتحدة بالتعاون مع الناتو “لاختبار” الاستراتيجيات التي ستستخدمها الولايات المتحدة وأوروبا في حالة نشوب حرب افتراضية.

من هذا؟

يبدو أن “التهديد الافتراضي” الوحيد لأمريكا هو روسيا (حليف الصين)، التي طالما خلقت معها طوعاً توتراً كبيراً.

لكن دعونا نحلل ذلك. بالإضافة إلى 37,000 فرد عسكري، تم استيراد 14,000 مركبة عسكرية (أي دبابات وطائرات هليكوبتر، وما إلى ذلك) لهذه العملية، بما يتناسب مع كمية الذخيرة. مهلا، ولكن انتظر، ألغى الوباء جميع التجمعات… بسبب “فيروس” كورونا. ربما يأتي الجنود بالأقنعة والاحتياطات المناسبة للقيام بهذا “التمرين”؟ من الواضح أنه لا!!!

وبحسب الضباط الأمريكيين، فإن هؤلاء الجنود يتمتعون بصحة جيدة وبالتالي فهم محصنون تمامًا ضد “الفيروس التاجي”.

إذا لم يكونوا محصنين، فلماذا لا تؤخر هذه التدريبات العسكرية بالنظر إلى توصية منظمة الصحة العالمية بشأن انتشار هذا الفيروس ووسائل الإعلام الاجتماعية والصحية والسياسية والاقتصادية التي تسبب فيها هذا الفيروس في العالم؟

لماذا يمكن للمواطنين الإيطاليين الحصول على هذا الفيروس والجيش الأمريكي فقط هو الذي يمكن أن ينتقل بسهولة عبر نفس إيطاليا؟

– لماذا تقرر القيام بهذا التمرين في موقع جغرافي قد يكون نزاعًا افتراضيًا مع روسيا، وليس في مناطق أخرى تنظر إلى آفاق أخرى؟

– لماذا يصمت 95% من وسائل الإعلام حيال ذلك؟

– لماذا لا يتحدث جميع ممثلي السياسة الإيطالية عن ذلك؟

إذا كان الجنود محصنين ضد الفيروس التاجي، فهل هذا يعني أن الفيروس ليس بهذه الخطورة، أم أن اللقاح موجود بالفعل؟

– منع ترامب الأمريكيين أمس من السفر إلى الاتحاد الأوروبي، ولكن ليس الجنود الأمريكيين. أن خطر ما يسمى بالفيروس لا ينطبق على الجنود الأمريكيين!

وقد أثارت روسيا عددًا من الأسئلة حول هذه التدريبات، والتي لم تتلق أي رد عليها، وقد أعلنت بالفعل على هذا الأساس أنها ستحتفظ بموقعها العسكري داخل حدودها.

وقعت الصين، وهي حليف لروسيا، معاهدة مع إيطاليا قبل بضعة أشهر (كانت الصفقة تحكم العلاقات التجارية في البحر الأبيض المتوسط، وبسبب موقعها الاستراتيجي، فإن إيطاليا ستقف بجانب الصين حتى لو حظرها الاتحاد الأوروبي) لإقامة علاقات تجارية حازم ومهم بين إيطاليا والصين.

من خلال التوقيع على المعاهدة، فإن سلطة أمريكا على إيطاليا أقل بكثير، ولكنها ليست ضئيلة.

بالطبع، منذ لحظة التحالف بين الصين وإيطاليا، حدث انفجار لفيروس الاكليل الذي بدأ في تدمير وشل إيطاليا والصين أكثر من غيرهما.

إذا كان الجنود محصنين ضد الفيروس التاجي، فهل هذا يعني أن الفيروس ليس بهذه الخطورة، أم أن اللقاح موجود بالفعل؟

ظلت الصين وروسيا معارضة تجارية أمريكية بلا منازع لسنوات، حيث تقلل أهميتهما بشكل كبير من احتكار الدولار في السوق العالمية، وبالمقارنة مع الولايات المتحدة، تؤدي إلى خسائر اقتصادية وجغرافية سياسية كبيرة في السلطة.

لبعض الوقت الآن، كانت أمريكا تفعل كل ما هو ممكن لإثارة روسيا في العقوبات التجارية والاستفزازات العسكرية ضد سوريا وإيران وأوكرانيا، وأي شيء يؤثر على مصالحها التجارية والجيوسياسية.

بينما يتم عرض مواطني العالم في أوروبا والصين وإيطاليا على فيروس كورونا بالعينين والأذنين.

خلال هذا الوقت، تقرر أمريكا مواصلة جلب قواتها إلى الحدود الروسية دون أي مشاكل!

فلماذا هناك الكثير من الضغط لتسليح القوات الأمريكية بكميات تنذر بالخطر بحيث أنه، على الرغم من كل شيء، من السهل تدريب ومعرفة أن هذا يؤدي إلى مستوى عال من الإنذار في روسيا؟

إن ظاهرة “فيروس كورونا” أداة مفيدة لإلهاء وتحضير جزء كبير من مواطني العالم لشيء أكثر أهمية، وهو في هذه الحالة لا علاقة له بحل الفيروس. أنفلونزا؟

أعزائي الصحفيين والسياسيين والمواطنين، إن نظامكم الجيوسياسي العالمي ينهار أمام أعينكم. يحدث شيء ولا يتعلق الأمر بنظرية المؤامرة، ولكن حول الحقائق الجيوسياسية التي يمكن التحقق منها في أي وقت في 7 دول أوروبية.

هذا موضوع يجب أن تطلبه وسائل الإعلام لمعرفة ما هو مخفي وراء ستارة فيروس الاكليل الدخانية (اي المعتمة)!

روسيا اليوم بالالمانية