وفد من “الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين” يزور حزب الإصلاح

وفد من “الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين” يزور حزب الإصلاح ويكرم رئيسه

زار وفد عالي التمثيل من الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، والملتقى العلمائي العالمي من أجل فلسطين حزب الإصلاح اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 في المقره الرئيسي للحزب.
برئاسة الشيخ عبد الله كتمتو يرافقه كل من :
الشيخ محمد الحاج
والشيخ محمد أديب بن أحمد
والشيخ عبد الله غزاوي
والأستاذ حمزة الشعبي
حيث كان في استقبالهم رئيس الحزب الأستاذ والنائب محمد ولد طالبن مرفوقا بعدد من قيادات حزبه.
وقد أبرز وفد العلماء الفلسطيني خلال اللقاء الذي جمعهم بحزب الإصلاح امتنانه لموريتانيا قيادة وشعبا على المواقف المشرفة والراسخة في نصرة القضية الفلسطينية بدء بالمواقف الرسمية التي عبر عنها غير ما مرة فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني والحكومة الموريتانية والأحزاب والمجتمع المدني والشعب الموريتاني بجميع مستوياته مستذكرا المواقف الموريتانية من القضية الفلسطينية منذ استقلال موريتانيا حيث خلدت ذاكرة الشعب الفلسطيني دعم موريتانيا المبكر والقوي والذي لا زال مستمرا بحمد الله ..
وأبرز الوفد أن هذه الزيارة تندرج في إطار الاتصال بين الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين والعلماء وقادة الرأي في العالم الإسلامي لتبادل الآراء والمحافظة على زخم ودعم قضية فلسطين التي كانت ويجب أن تظل في صدارة الاهتمام العربي والإسلامي خاصة في هذه الظرفية التي تشهد عدوانا غير مسبوق على غزة وحصارا وتشريدا ..
من جهته أكد رئيس حزب الإصلاح الأستاذ والنائب محمد ولد طالبن في كلمته الترحيبية بوفد العلماء على سروره بهذه الزيارة التي هي خير دليل على مكانة حزب الإصلاح لدى الوفود الزائرة من فلسطين وعلى أهمية القضية الفلسطينية لدى حزب الإصلاح ..
وقدم شرحا وافيا عن نصرة موريتانيا للقضية الفلسطينية من القمة إلى القاعدة وفي ختام اللقاء قدم الشيخ عبد الله رئيس الوفد درع الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين تكريما لرئيس الإصلاح على جهوده وموقفه تجاه القضية الفلسطينية.